A Simple Key For تخسيس بالانجليزي Unveiled

Wiki Article



يعتمد إنقاص الوزن كما ذُكِر سابقاً على تغيير توازن السعرات الحرارية بشكلٍ يجعل السعرات المُتناولة أقل من السعرات التي يحرقها الجسم، والطريقة الأبسط لذلك هي بخفض تناول السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية، وبشكلٍ عام تختلف حاجة كل شخص من السعرات الحرارية بحسب العمر، والجنس، والنشاط البدني،[٨][٩] وفي ما يأتي بعض النصائح التي يُمكن اتّباعها لتقليل الكميّة المُتناولة من السعرات الحراريّة:[٦]توزين الطعام المتناوَل وتسجيله، واستخدام إحدى أدوات حساب السعرات الحرارية ليتتبع الشخص كمية السعرات والعناصر الغذائية التي يتناولها.

قلل من السكر قدر الإمكان، باستثناء السكر الطبيعي الموجود في الفاكهة.

إنّ الخضار والفواكه المُجمّدة أو المُعلبة لا تقلّ في قيمتها الغذائيّة عن الأنواع الطازجة منها، ولكن يجب تجنُّب شراء الأنواع التي تحتوي على السكر المُضاف، أو القَطْر، أو الصلصات الكريميّة.

عدم ملء خزائن المطبخ بالمأكولات. خصوصاً المكسرات والحلويات والبسكويت والشوكولاته...الخ ، وذلك لقطع الطريق على الإغراءات واحتمال تناولها بين الوجبات.

استبدال الخبز الأبيض السريع الامتصاص بالخبز الأسمر البطيء الامتصاص.

الأربعاء: الغداء: بيضتان مسلوقتان مع خضار مسلوقة . العشاء:سمك أو جمبري مشوي .

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

Protein can control urge for food hormones to help men and women really feel entire. This is انقر على الرابط generally on account of a decrease inside the starvation hormone ghrelin and an increase within the satiety hormones peptide YY, GLP-one, and cholecystokinin.

تغذية  ، التخلص من السمنة / أسرع طريقة للتخسيس فى يومين

عدم إهمال وجبة الفطور، لأنها تجعل الشخص أقل جوعاً في الوجبات التالية.

ثم تجاوَزْ مُجرَّد إدراك التحدِّيات التي تُواجهكَ - خَطِّطْ لكيفية تعامُلكَ معها إذا كُنتَ ستنجح في خسارة الوزن مرة واحدة وإلى الأبد.

لا يكفي تناوُل أطعمة صحية وممارسة الرياضة لبضعة أسابيع أو حتى أشهر إذا كُنتَ ترغب في إدارة طويلة الأجل وناجحة للوزن.

Lots of diets, supplements, and food substitution options assert to guarantee speedy fat reduction, but deficiency any scientific evidence. On the other hand, there are a few methods backed by science that have an effect on weight management.

رحلة الحمل خطوة بخطوة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك

Report this wiki page